الكورة الجزائرية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
شكرا
ادارة المنتدى


منتدى للرياضة الجزائرية معلومات حول الرياضة. الكرة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 13 بتاريخ الجمعة يونيو 06, 2014 2:34 am

شاطر | 
 

 ''لم أتحدث بعد مع أفراد غرانت عن مستقبلي مع بورتسموث''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zakaria
مدير المنتدى
avatar

الهواية :
الدولة :
عدد المساهمات : 40
نقاط : 120
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: ''لم أتحدث بعد مع أفراد غرانت عن مستقبلي مع بورتسموث''   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 3:11 pm

أكد أمس المدافع الدولي الجزائري لنادي بورتسموث الإنجليزي في حديث مع ''الخبر''، بأنه لم يلتق مع مدربه أفرام غرانت للحديث عن مستقبله، مشيرا بأنه لازال في بورتسموث وأنه لم يتلق عروضا تجعله يدرس إمكانية تغيير الأجواء في فترة الانتقالات الشتوية.
قال بلحاج في اتصال هاتفي مع ''الخبر'': ''ظروفي عادية في بورتسموث وصحتي جيدة وأتدرب بشكل منتظم مع فريقي حتى وإن كان المدرب لا يوظفني، فهذه هي كرة القدم يجب أن نعرف كيف نسير في الأوقات الصعبة''.
وبخصوص موعد جلوسه مع المدرب الإسرائيلي لدراسة مستقبله رد بلحاج: ''ليس لدي موعد مضبوط مع المدرب لأنني أركز على عملي اليومي في التدريبات قبل الدخول في المعسكر التحضيري للمنتخب الوطني، سيما وأنني جد متشوق للأجواء العائلية مع زملائي في المنتخب الوطني''.
كما أضاف بلحاج بخصوص إمكانية مغادرته ''البومباي'' في جانفي: ''في الحقيقة الأمور لازالت غامضة وفور وصول عروض مهمة سأدرسها لأنني صراحة بحاجة لتحسين وقتي في اللعب والمكوث على كرسي الاحتياط لا يخدمني''.
وبخصوص المنتخب الوطني والإعلان الرسمي عن قدوم لاعب راسنيغ سانتاندير، مهدي لحسن، قال الظهير الأيسر للخضر ''مجيء لحسن شيء إيجابي للمنتخب الوطني لأنه لاعب ممتاز وينشط في بطولة كبيرة وله قدرات عالية، نأمل أن يستفيد منها منتخبنا، ومثلما قدّم مفني ويبدة الكثير للمنتخب بقدومهما، فإن لحسن سيقدم الأشياء الإضافية لنا وسيكون ذلك في فائدة المنتخب لا محالة''.
وشرح بلحاج الوضع المعنوي حول قدوم لحسن بعد نهاية التصفيات وعدم مشاركته في السفريات القارية قائلا ''هذا الأمر لا معنى له، فكرة القدم تسير هكذا، هناك من يلعب اليوم ولا يلعب غدا والمنتخب الوطني ككل الفرق يجب أن يذهب إلى الأمام، ثم أن المدرب رابح سعدان هو المسؤول عن هذه الخيارات ونحن لا نجادل خيارات المدرب''.
''ليس لدينا ما نخسره في المونديال والأهم هو كأس افريقيا''
وفتح بلحاج، الذي يبحث له وكلاؤه عن فرق في إنجلترا أو إسبانيا يلتحق بها عقب دورة أنغولا، الحديث عن العرس القاري قائلا ''يجب أن نحضر جيدا لكأس افريقيا لأن الكل في انتظارنا، ثم إننا سنلعب ضد البلد المضيف وهو خصم عنيد والمالي لديها تعداد ثري يلعب في أوروبا ولا تنسوا مالاوي الذي سيحاول مباغتتنا جميعا، لذلك أقول بأنه يجب الاهتمام أكثر بكأس افريقيا والتركيز عليها أكثر من كأس العالم لأنه ليس لدينا ما نخسره في المونديال، عكس كأس افريقيا حيث يجب أن نذهب بعيدا''.
وبخصوص الأهداف الممكنة في دورة أنغولا ''من الصعب تحديد الأهداف بدقة، عليما أولا العمل على اجتياز الدور الأول وهو هدف رئيسي وبعدها نسير المنافسة مقابلة بمقابلة، وكما تعلمون قد نواجه غانا أو كوت ديفوار في الدور الثاني وهما خصمان قويان جدا لذلك قلت بأنه يجب تسيير المنافس مباراة مباراة''.
وأشار نذير عن الفوج الذي أوقع الجزائر ضد إنجلترا وما تقوله الصحافة الإنجليزية عن الجزائر ''بالطبع الصحافة البريطانية أصبحت تسلّط الضوء علينا كجزائريين، لكنني أرى بأن كأس العالم بالنسبة للجزائر ليست هدفا رياضيا لأنه ليس لدينا ما نخسره فيها وسنحاول تأدية دورة مشرفة لأن المنافسة فيها تختلف عن كأس افريقيا والأجواء فيها مختلفة عن المنافسة القارية من جميع الجوانب''.
وعن إمكانية تأخره عن تربص الخضر للمشاركة مع فريقه في جولة من البطولة الإنجليزية رد بلحاج ''لن أتأخر، بل سأكون حاضرا يوم 26 أو 27 ديسمبر مع زملائي بتربّص جنوب فرنسا''.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://footballalgerien.riadah.org
 
''لم أتحدث بعد مع أفراد غرانت عن مستقبلي مع بورتسموث''
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكورة الجزائرية :: المنتخب الوطني الجزائري :: المنتخب الوطني الجزائري-
انتقل الى: